مرحبا بكم في هذا المنتدى الخاص بعلوم الإعلام و الإتصال و العلوم السياسية والحقوق و العلوم الإنسانية في الجامعات الجزائرية
. نرحب بمساهماتكم في منتدى الطلبة الجزائريين للعلوم السياسية و الاعلام والحقوق و العلوم الإنسانية montada 30dz

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» -بحث كامل حول المرفق العام
الأربعاء أبريل 11, 2018 9:35 am من طرف ابوعلي

» كتاب في الاعلام الجديد و الوسائط المتعددة
الأربعاء مارس 28, 2018 1:28 pm من طرف المشرف العام

» المسؤولية العقدية للمستهلك دراسة مقارنة بين الشريعة والقانون
الجمعة مارس 23, 2018 8:27 pm من طرف خيرة خيرة

» دليل منهجي لكيفية تحرير مذكرة التخرج وفق طريقة imrad
الأحد مارس 04, 2018 6:06 pm من طرف المشرف العام

» الاتصال الرقمي و الاعلام و التكنولوجيا
الجمعة فبراير 16, 2018 12:20 pm من طرف سميحة زيدي

» استخدام تكنولوجيا الاعلام والاتصال في التدريس الجامعي د,خـلـفـــلاوي
الجمعة فبراير 16, 2018 12:20 pm من طرف سميحة زيدي

» تكنولوجيا الإعلام و الاتصال
الجمعة فبراير 16, 2018 12:19 pm من طرف سميحة زيدي

» انماط الجمهور وخصائصه
الخميس فبراير 15, 2018 7:21 pm من طرف عبد الجبار بلاوي

» ملخص مدرسة شيكاغو
الأحد فبراير 11, 2018 8:59 pm من طرف احمد السياسي

» كتاب في النظم السياسية المقارنة و القانون الدستوري
الأربعاء فبراير 07, 2018 9:40 am من طرف المشرف العام


    توضيح رؤية لزميل الياس و مساندة و مناصرة

    شاطر
    avatar
    Amipolitiagronomi

    البلد : algerien
    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 85
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010
    العمر : 35

    توضيح رؤية لزميل الياس و مساندة و مناصرة

    مُساهمة من طرف Amipolitiagronomi في الأحد مايو 30, 2010 9:42 pm

    يعطيك الصحة و العافية ياالاستاذ كولة الياس , نعتك بالاستاذ لانك ستكون باذن الله استاذ في المستقبل ما دام انك تحفظ التاريخ الجزايري , وتعرف العدو من الصديق , يجب ان يعرف ذلك الغبي كوشنير و من هم على شاكلته ان : الجزائر : وطني وطني غالي الثمني روحي بدني افديك ياوطني وانا الحامي لك في المحني , فلتعيش حرا طول الزمني يجب ان يدرك ان هذا الجيل الجديد لن ينسى من كان وراء تخلفه , من قتل جده , من قتل عمه , من زرع الالغام ,من اراد ان يطمس هويته تاريخه دينه 800 زاوية قرائنية حطمها هؤلاء الاغبياء الظالمين اجداد كوشنير و جاك ساركوزي و ابوه اللعين نيكولا ساركوزي, يجب ان يعرفوا اننا ابناء اسدا , يقول المثل الشعبي :

    ولد السبع يمشي اويخلع .......... وولد الضبع يمشي و ينخلع
    فاليدرك هؤلاء الحثالة اننا لن و لن نتراجع عن مبادئ الفاتح من نوفمبر بل سنطبقها حرفيا و باذن وعون الله: فاليدرك هؤلا اننا خالدون باي شكل من الاشكال فوق هذه الارض الطاهرة وان كانوا يعتقدون ان نظرية العصبية عند ابن خلدون في تطور الدولة حتى تصل الى درجة الصفر و التلاشي فان هذه النظرية لن تطبق علينا نحن الجزائريين لا لشيء و لكن لان حب الوطن من الامان بالله ,
    وسنردد دوما : يافرنسا قد مضى وقت العتاب.... وطويناه كما يطوا الكتاب
    يافرنسا ان ذا يوم الحساب ........فستعدي وخذي منا الجواب
    يجب ان يدرك هؤلاء الاغبياء العراة الحفات ان:
    جبهة التحرير اعطيناك عهدا .....وعقدنا العزم ان تحيا الجزائر
    سياستهم باينة حيث يقول الشاعر : يعطيك من اللسان حلاوتا .....ويروغك كما يروغ الذئب الاسد لكن بالله عليكم هل اكل الذئب مع الاسد شيء يوما ما ؟؟؟؟؟ بالطبع لا ولهذا اوصيك يازميلي الياس ان لا تتاثر انت و ابناء بلدي الحبيب بفتراءات و الحرب النفسية التي يمارسها هؤلاء المغضوب عليهم ,( يكفيهم غير اللي راه فيهم ( خوف مستمر من تنظيم القاعدة , امراض مستعصية , نسبة الشيخوخة المرتفعة , و ديايثة , و كدلك محلوف فيهم كل الشعوب العالم التي كانت مستعمرات فرنسية هي الان تبحث عن الانتقام من هؤلاء احفاد المرتزقة فمن اين المفر ؟ داروها جدودهم و سيخلصها غاليييييييييييييييييييييييييية احفادهم , الا اذا دخلوا الاسلام فذلك شانا اخر .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 12:24 am